الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة حياة بريتني سبيرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باااربي
مـــــــــــــديــــــــــــره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 23
المزاج : رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: قصة حياة بريتني سبيرز   الأحد فبراير 17, 2008 1:56 pm

ولدت برتني سبيرز في الثانيِ من ديسمبر 1981 في بلدةِ (كينتوود لويزيانا في أمريكا) عندما كانت برتني طفلة كَانتْ تَغنّي بشكل متواصل ، وبعد أن حازت على العديد من جوائز مسابقات المواهب أصابها الضجر فأرادت أن تقوم بأمر أفضل من ذلك .
اكتشفت برتني برنامج المواهب "The Mickey Mouse Club" وأقنعت أمَّها بأخذها للتقديم في البرنامج، أخذت لين ابنتَها البالغة من العمر 8 سنوات للاختبار. و لكن للأسف تم رفض برتني فقد اعتبرت صغيرة رغم انه تم الاعتراف بان لديها مواصفات النجمة الامعة .
أمضت برتني 3 سنوات تدرس الرقص والموسيقى والفنون التمثيلية في مانهاتن و حصلت على البطولة في الكثير مِنْ الإعلانات التجارية
في 1992 أصبحت برتني تبلغ من العمر 10 سنوات فقامت بالتقديم على برنامجStar Searchحيث رَبحتْ
في العُمر 11 أعادت برتني تجربة التقديم على برنامجThe Mickey Mouse Club و تم قبولها حيث كانت هي الأصغر سنا هناك و قد تعرفت على كرستينا اغوليرا و جستن تمبرلايك و جي سي وكيري روسل.

أمضت برتني سبيرز سنتين كـ Mousketeer , قبل انتهاء البرنامج عادت برتني إلى بلدتها و أمضت سنة كمراهقة طبيعيه تحضيرا للسنة الأخيرة لها في المدرسة. بعد فتره وجيزة قررت برتني أن تصبح مغنيه فقامت بتسجيل شريط تعرض فيه نوعية صوتها في الغناء و قامت بإرساله لجميع شركات الإنتاج .
لاري رودولف - وكيلها في نيويورك- عَرفَ بأنّ موسيقى البوبِ كَانتْ تعود تدريجيا إلى الساحة الفنية و قد كان يبحث عن موهبة نسائيه فقام بأخذ برتني حول شركاتِ الإنتاج المُخْتَلِفةِ في نيويورك ، حيث أدّتْ أغنية وتني هيوستن "I Have Nothing" فقامت بتبنيها شركة إنتاج صغيره نسبيا كَانتْ مسؤولة عن باك ستريت بويز ، بدا العمل عليها ابتداء من ارسالها الى السويد للعمل مع ماكس مارتن و رامي اللذان جعلا الباك ستريت بويز يحصدون نجاح كبير جدا ..
فقاموا بتأليف أغنيتان من أشهر أغاني برتني و هما "Baby One More Time" و"You Drive MeCrazy" .

كانت برتني تقوم بخطوات بطيئة و لكنها كانت واثقة من كل خطوه تقوم بها .
بعد أشهر قليله بدأت تذاع أغنية Baby One More Time على اغلب محطات الاذاعه.
و بعد اسابيع قليله اصبحت تحتل المركز الاول في الاغاني المنفردة.
و كان عنوان الألبوم Baby One More Time يحتل المركز الأول في US Billboard charts .
حصد ألبومها نجاح واسع في كندا و ألمانيا و السويد و فرنسا و اليابان و تايوان عندما اصدر في أوائل عام 1999 .
في أمريكا كانت Baby One More Time تحتل المركز الأول في المبيعات من بين جميع الفنانين . و كانت برتني تعتبر من اصغر الفنانات التي تحصد هذا النجاح من اول البوم لها و تحقق بيع أكثر من مليون نسخه في جميع أنحاء العالم .
اصدر الألبوم رسميا في مارس / 1999 و تم بيع 124,000 نسخه منه وقامت بريتني بتصوير مجموعة من الاغاني مثل born to make you happy- crazy-sometimes

بدأت برتني بتسجيل ألبومها الثاني متعاونة مع ماكس مارتن ورامي في السويد و رودني ..
ألبوم برتني الثاني Oops! Did It Again أُصدرَ في مايو .. و كانت الأغنية المصورة Oops!... I Did It Again أيضا تحتل المراكز الأولى و تحقق أكثر المبيعات ثم أصدرت 3 أغاني أخرى من الألبوم ذاته و هي Lucky و Stronger و Don't Let Me Be The Last To Know .
و قامت برتني بجولتها الرسمية الأولى في جميع أنحاء العالم محطمه الأرقام القياسية في أمريكا و أوروبا عام 2000 .

بالإضافة إلى كل هذا، شاركَت برتني في تأليف كتابَها الأولَ مَع أمِّها لين ، بعنوان "Heart To Heart يُناقشُ حياةَ برتني المبكّرة، أحداثها العائلية والمهمة في مهنتِها حتى الآن.
سيطرتْ برتني أيضاً على مكائنِ بحث الإنترنتِ، Lycos ,Google وMSN التي سجلت برتني كأحد، إنْ لمْ يكن الأكثر طلباً على الشبكة.
في محاولة لكي تعيد إلى المجتمعِ تقديره لها، أسست برتني منظمةَ خيريةَ بعنوان مؤسسةِ برتني سبيرز، التي شاركت بتبرّعاتَ في عدة مناسبات أهمها سبتمبر/ الحادي عشرِ في 2001، وإعصار كاترينا في 2005 , و مساعدة الأطفالِ البؤساءِ.

لإكْمال هيمنتِها على كُلّ أقسام أجهزةِ الإعلام، برتني كانت بطلة فلمها الأولِ في 2001، بعنوان Crossroads " الذي كتب خصيصاً لها، مستند على قصة ابتكرتها برتني بنفسها.

حقق الفيلم نجاحاً فورياً ، و وصل للمرتبة الثانية في شباكِ التذاكر الأمريكيةِ , و المرتبة الرابعة في المملكة المتحدةِ، . أصدرَ الفيلم متزامناً مع ألبومِها الثالثِ بعنوان "Britney" الذي تضمن الكثير مِنْ أغاني الفيلمِ، تَضْمين "I'm Not A Girl, Not Yet A Woman، و"Overprotected"

في أواخر 2001، كَشفَت برتني عن ألبومها الثالث "Britney" التي خاطرتْ بعَزْل الطبقة الشابة و الصغيرة في العمر من معجبيها، بالأغنية الرئيسية "I'm A Slave 4 U" و بالهمساتِ و ضربات الهيب هوبِ ، أما عن بقية الألبوم فكان أكثر نضوجاً على أية حال، برتني بنفسها شاركتْ في كتابة الكثير مِنْ الأغنيات أيضاً بمشاركة ماكس مارتن و رامي ،

بَدأَت برتني جولتها الرئيسية الثالثة، بعنوان "Dream Within A Dream" "في أواخر 2001، . مفهوم الجولةِ كَانَ مستند على الفلسفةِ التي تقول أنه حتى بينما أنت تُنجزُ و تحقق أحلامَكَ، يَجِبُ أَنْ تُواصلَ الحُلْم. نجحت الجولة نجاحا ساحقاً، و قد بثت قناة HBO أحد عروضها في لاس فيجاس بشكل مباشر ، وصدرت لاحقاً على DVD وVHS عالمياً. على أية حال، 2002 كَانَ سَنَةَ برتني الأقسى لحد الآن. فبالرغم من أن "Britney" وَصلتْ للمرتبة الأولى في الولايات المتّحدةِ، و بيع أكثر من 8 مليون نسخةِ حول العالم، أعتبر هذا فشل مقارنة بالـ25 المليون من مبيعات "Oops!... I Did It Again "والـ30 المليون من مبيعات " Baby One More Time" رغم النجاح التجاري الذي حققه فلمها الأوّل،فقد واجه العديد مِنْ الانتقادات السيئةِ، وحياتها الشخصية كانت مضطربة أيضاً، بَعْدَ أَنْ انفصلت عن صديقها مِنْذ 5 سَنَواتِ، Justin Timberlake. في نهاية السّنة، اقَتطعتْ جولتها "Dream Within A Dream " لتأخذ بعض الوقت لنفسها للراحة.
كما قامت برتني بتأليف كتابا لها يعرض جولتها في المكسيك تحت عنوان "Stages" .
و في هذه الأثناء كانت برتني تسجل أغاني لألبومها الرابع.

ألبوم برتني الرابع، "In The Zone" أُصدرَ في السابع عشْرِ لنوفمبر 2003 و كان الألبوم منوع و شامل على جميع أنواع الأغاني,أرادت برتني وضع لمسة من موسيقى الجاز على الألبوم فقامت بشراء أغنية "Outrageous" و أيضا قامت بشراء "I Got That Boom Boom" لموازنة البوب مع الجاز . و شاركت في جولة عالمية ترويجا لألبومها إلا أن الألبوم لم يلق المبيعات المتوقعة له خصوصا في بريطانيا حيث احتل المركز الـ 14 على الرغم من بيع أكثر من 35,000 نسخةِ أي أكثر من مبيعات البوم "Britney"

رغم ذلك حصد الألبوم المركز الأول في الـ US Billboard Album charts مما جعلها المغنية الوحيدة في أمريكا التي تحصل على المركز الأول في ألبوماتها الأربعة و حصلت للمرة الثانية على اكبر تجمع لافتتاح البوم مِن قِبل فنانه نسائية في سنة 2003

تصدرت برتني عناوين الصحف و المجلات في مطلع سنة 2004 عندما تَزوّجتْ صديقَ طفولتِها Jason Alexander في كنيسة صغيره في لاس فيجاس وأبطلَ هذا الزواجَ خلال يومين و تحدثت برتني عن هذا الموضوع قائلة "لقد كَانَ تصرفا مجنونا أردت فقط أن اشعر كيف تكون الحياة الزوجية " .
بعد ذلك أصرت برتني أن تكون أغنية "Toxic" هي ثاني أغنية مصوره في الألبوم و قد أعطت هذه الأغنية الانتشار الأوسع على مستوى العالم منذ أيام "Oops!... I Did It Again" في عام 2000 , بيع أكثر من 105,000 نسخةِ في المملكة المتحدةِ منذ الأسبوع الأول لإعْطاء برتني الفوز بالمرتبة الأولى للمرة الرابعة في المملكة المتحدة لاغاني الـ single .
الأغنية القادمة هي "Every time " التي كَتبَت مِن قِبل برتني بنفسها مع مساندة زميل لها من جولتها السابقة . و قد أحرزت المركز الأول في الولايات المتحدة

في نفس الفترة و بينما كَانتْ تُروّجُ لألبوم "In The Zone" بَدأت برتني جولتها العالمية الثانية the Onyx Hotel Tour في عام 2004 حصدت الجولة نجاح عظيم في جميع أنحاء أوروبا، و أخيرا وافقت برتني على أن أغنية "Outrageous" ستكون الأغنية المصورة الرابعة لها في البوم "In The Zone" و لكن الصدمة كانت أن برتني جرحت ركبتها و تم ترك الفيديو ناقصا.
بعد فتره وجيزة و في أثناء قيامها بالجولة في أوربا قابلت برتني الراقص السابق Kevin Federline الذي تَركَ صديقتَه الحاملة بطفلها منه Shar Jackson عائدا إلى الولايات المتحدة الأمريكية . و تم إلغاء جميع مشاريع برتني بسبب جرحها و استغلت هذه الفرصة لقضاء بعض الوقت مع كيفين . في سبتمبر/ 2004بعد ارتياح وتحسن ركبتِها، تَزوّجَت برتني Kevin Federline رسمياً في مراسم سرية تفَاجأتْ عائلتَها وأصدقائَها بها .
تم تغطية الزواج بشكل خاص في مجلة "People" ونَشرَ مره ثانية في مجلة "OK!"

في نِهايِةِ 2004 أطلقت برتني أغنية جديدة مأخوذة من البوم الـ Greatest Hits " , كانت الأغنية تحت عنوان "My Prerogative" التي كانت تجديد لأغنية Bobby Brown عام 1989 و كانت كلمات الأغنية بسيطة و تتحدث عن حياة برتني الشخصية .
احتلت الأغنية المركز الثالث في المملكة المتحدةِ والألبوم احتل المركز الثاني في الـ album chart كما باعَ الألبومُ 105,000 نسخةُ في أسبوعه الأولِ.
في أواخر ديسمبر أذاعت برتني أغنية جديدة على محطات الولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان "Mona Lisa" و حققت الأغنية نجاح كبير
على أية حال في أوائل يناير قرّرتْ برتني تَسجيل فيديو لأغنيةِ جديدةِ أخرى هي
"Do Something" محتلة المراكز الأولى في المملكة المتحدة .
و بعيداً عن عالم الأغاني و الفيديو كليب أصدرت برتني مع Elizabeth Arden عطرها الأول Curious الذي حقق نجاح كبير عالمي في March 2005.

في الرابع عشرِ لسبتمبر/أيلولِ 2005، وَلدتْ برتني مولودها الأول في لوس انجلوس و أسَمّتْه Sean Preston .
بدأت الإشاعات و الاعتقادات بان برتني لن تعود هي نفسها التي عهدناها سابقا و أنها قضت على مسيرتها الفنية.
في يناير/ 2006 نشرت برتني photo shoot خاصّ مع مجلة "People" وبعد شهور قليلة ظهرت برتني كضيفة على "Will & Grace" في قناة NBC
بعد هذه المشاركة ظهرت الإشاعات بان برتني حامل مره أخرى و تم تأكيد هذا الإشاعة من قبل برتني في ظهور مفاجئ ببرنامج David Letterman's chat show في مايو/مايسِ 2006.
مع حديث العديد من المنتجين حول أغاني برتني و ألبومها الخامس ولدتْ برتني طفلَها الثانيَ في نفس المستشفى في الثاني عشرِ مِنْ سبتمبر/أيلولِ 2006
بعد إنفاصالها عن زوجها بدات بريتني في التخبط عاطفيا وأهملت فنها وبعد خسارة حضانه طفليها تحاول إسترجاعهم من جديد والان اعلن الموقع الرسمي لها بأن موعد البوم بريتني الخامس في شهر نوفمبر والكثير يتوقعون رجوع بريتني فنيا من خلال هذه الالبوم بعد غياب عن الساحة لاكثر من 3 أعوام

وها نحن نسمع اغاني برتني الجديدة التي استطاعت بها ان تتحدى العالم


منقول


وان بكل صراحة من اشد معجبين برتني حتى لما كانت تقريبا مجنونة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat.goo-board.com
^تــــويــتـي^
عضو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 39
المزاج : راعية هذرررره قرقر واجد
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة بريتني سبيرز   الجمعة فبراير 22, 2008 8:23 am

يسلموو ع الموضع

بس احووووووب برتني

ماننحرم من جديدكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت كــــــوــــــــل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 24
المزاج : اخر حلاوه
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة بريتني سبيرز   الجمعة مارس 14, 2008 11:21 am

يسلمووووووووووووو
يعطيكي 1000
عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweet Love
عضومشارك
عضومشارك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 50
العمر : 21
المزاج : زعـلانـة
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة بريتني سبيرز   الإثنين يونيو 23, 2008 6:09 am

ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hayatna.org
بيلبي
زائر



مُساهمةموضوع: ؟؟   الإثنين أغسطس 09, 2010 6:22 am

اتمنى انيكها هالسكسية .. شوفوا جسمها كيف ؟ يلببيييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهوى ذكراه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة بريتني سبيرز   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:50 am

يسلموووووووووووو يا قلبو على هالموضووووووووووع الحلو بس بصراحة محزنة مرررررررررررررررة نهاية قصتها وانا عندي لها صور من جد اللي يتفرج بعيونها من اول مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره يعرف ان هذي الانسانة مره قويييييييييييييييييية بس ارجع مرة تانية واقول شكرا جزيلا (وما ننحرم من جديدك)................منقول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههايييي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مطفش البنات
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 18
المزاج : رايق دام مطفش البنات
تاريخ التسجيل : 23/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة بريتني سبيرز   الجمعة سبتمبر 24, 2010 1:40 am

طبعن انا ما قريتها ولا ابي اقراها لن مالي خلق ومشكوره باربي ع الموضع ونتضر جديدتس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حياة بريتني سبيرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: